تعنيف عنصر من القوات العمومية لمواطن يشعل مواقع التواصل الاجتماعي-فيديو


تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء 28 أبريل الجاري، فيديو لتعنيف عنصر من القوات العمومية لمواطن، يعتقد أنها حدثت في شاطئ الفنيدق.

ويظهر الفيديو، عنصر من القوات العمومية، قام بركل أحد الأشخاص في مناطق متفرقة من جسده، وصفعه بقوة، ما أثار استنكارا واسعا من قبل نشطاء.

- إشهار -

ولم تصدر أي جهة لحدود كتابة هذه الأسطر، توضيحا بخصوص الفيديو المتداول.

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. عبد اللطيف يقول

    يجب ان نعلم ان هناك خونة يعملون لاجندات اسبانية تسللو داخل النسيج لشباب المنطقة بالفنيدق و استطاعو اقناع احد الشباب هناك بقطع المسافة بحرا و ان السلطات الاسبانية لن تعيدهم الى المغرب و ستعتبرهم الدولة الاسبانية لاجئين يحق لهم العيش بالديار الاسبانية بكرامة …..
    تم لا ننسى ان المغرب هو من اغلق حدوده و ان الذين يعيشون حصار اقتصادي هي المدينتين المغربيتين المحتلتين فمادا ستعطيهم تلك المدينتين التي يعاني سكانها من البطالة و من تراجع اقتصادهما .
    سبحان الله هل يريد الشعب المغربي ان يشاهدو موت المغاربة المغرر بهم بحرا ظلما بعد ان تم الزج بهم في حسابات سياسية ضيقة بين الدولتين المغرب و اسبانيا حيت تعمل اسبانيا بارسال رساءل مجهولة من جهات تابعة لها لكي يتلقاها الشباب الفنيدقي ليقوم بالهجرة السرية عبر البحر سباحة ليسيؤو الى صورة الدولة المغربية و هيبتها امام العالم بعد ان حقق المغرب انجازات شهد له بها العدو قبل الصديق .
    في النهاية على الدولة التوصل و الاهتداء الى مروجي تلك الافكار التي تعتبر انتحارا و قتلا للنفس التي حرم الله الا بالحق و هو امر ترفضه جميع الشعائر الدينية و الدين الاسلامي سواء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.