اختفاء رجل أعمال بمدينة الداخلة في ظروف غامضة


بديل.أنفو

علم موقع “بديل”، من مصادر خاصة، أن تاجرا، يدعى “لحبيب اغريشي”، اختفى منذ 07 فبراير الجاري، في ظروف غامضة، بمدينة الداخلة، الشيء الذي دفع عائلته إلى خوض وقفات احتجاجية، يطالبون من خلالها بالكشف عن خيوط وملابسات هذا الاختفاء.

وحسب بيان لعائلة المختفي، يتوفر موقع “بديل” على نسخة منه، فقد قرّر أقارب “لحبيب اغريشي”، تنفيذ أشكال احتجاجية، للتعريف بالقضية، وللمطالبة بالكشف عن مصيره، وحيثيات اختفائه، وما واكب عملية البحث من خروقات قانونية.

وطالبت العائلة وفق البيان، بتفريغ محتوى المكالمات التي تمت بين الشرطة القضائية ووكيل الملك بالداخلة، بعد الاستماع إلى الشاهد الوحيد الذي وُجد مقتولا مباشرة بعد إطلاق سراحه.

- إشهار -

يُذكر أن لحبيب اغريشي، رجل أعمال في مدينة الداخلة، وصاحب محل لصرف العملات الأجنبية، وتقول مصادر موقع “بديل” إنه اختفى الأسبوع المنصرم في ظروف غامضة.

وذكرت أن الشخص الوحيد الذي يمكن أن يؤدي للكشف عن تفاصيل الاختفاء، وجد مقتولا بشاطئ “بلايا خيرة” بعد إطلاق سراحه بساعات من مخفر الشرطة بالداخلة، مانتج عنه احتقان كبير بالمدينة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد