مراكش..الأساتذة “المتعاقدون” يستقبلون أمزازي بالاحتجاج


استقبلت “التنسيقية الوطنية للاساتذة الذين فرض عليهم التعاقد” بجهة مراكش أسفي، صباح اليوم الجمعة 26 مارس الجاري، سعيد أمزازي وزير التربية الوطنية بالاحتجاج، رافضا لزياريته.


ورفع الأساتذة الذين حجوا منذ الصباح إلى مقر ولاية جهة مراكش آسفي ملصقات ولافتات مكتوب عليها “الوزير الفاشل” وأمزازي ارحل “في إشارة للتضامن مع مدير ثانوية الإمام الغزالي بتطوان الذي تم إعفاءه بسبب وصفه للوزير بالفاشل.

- إشهار -


وكان فرع التنسيقية بمراكش قد أصدر مساء أمس الخميس 25 مارس الجاري بيان” استقبال وزير التربية الوطنية والرفض ” قرر فيه خوض إضراب إقليمي ووقفة احتجاجية أمام مقر الولاية لاستقبال سعيد امزازي بالرفض ردا على إعفاء بنصالح عبد العزيز مدير ثانوية الإمام الغزالي بتطوان على إثر تضامنه مع الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد ،وكذا ردا على التنكيل والقمع الذي تعرضت له الشغيلة التعليمية أيام 15 ،16و17 مارس وفي الأيام الأخرى، وردا على المغالطات التي يسوقها الوزير للرأي العام بخصوص ملف التعاقد”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد