اختتام فعاليات الأيام الثقافية الأولى للمرحوم السباعي


اختتمت فعاليات الأيام الثقافية الأولى للمرحوم محمد طارق السباعي، بتيفلت، في أواخر الأسبوع الماضي، بحضور الكاتب المغربي سعيد ناشيد وحقوقيين مغاربة من مختلف مناطق المملكة.

وأوضحت مؤسسة “مغرب أنباء” أن اليوم الختامي، عرف حضور العضوين المؤسسين للهيئة الوطنية لحماية المال العام بالمغرب سمير بوزيد واسلامة بيرة، والمعتقل السابق بسجن تازمامارت أحمد المرزوقي، إضافة إلى الاستقلالي محمد خميس الإدريسي، والحقوقي عبد الحكيم بنعلال والعديد من الفاعلين والمهتمين بالشأن السياسي والاجتماعي.

وأشاد المتدخلون بخصال المرحوم محمد طارق السباعي، مبرزين أنه كان مدرسة في الدفاع عن حماية المال العام بالمغرب، وأن ما تعيشه البلاد اليوم من ثورة تنادي بحماية المال العام، هي استمرار للرسالة التي أسست من أجلها الهيئة الوطنية لحماية المال العام بالمغرب.

- إشهار -

وذكرت مؤسسة “مغرب أنباء” التي أشرفت على تنظيم الحدث، أن هذا الأخير، شهد تكريم ابنة الراحل سحر طارق السباعي، والمفكر سعيد ناشيد وزوجته، والحقوقي اسلامة بيرة، والاستقلالي محمد خميس الإدريسي والمعتقل السابق بسجن تازمامارت أحمد المرزوقي.

غي

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد