معارضو بنعبد الله يحرجونه بـ”الأرقام”


قالت مبادرة “سنواصل الطريق” التي أعلنت داخل حزب التقدم والاشتراكية، إن 98.4 في المائة عبروا عن معارضتهم لإعادة انتخاب نبيل بن عبد الله أمينا عاما للحزب لولاية رابعة.

وأضافت المبادرة التي يقودها القيادي عز الدين العمارتي، أنهم قاموا بتنظيم استطلاع للرأي امتد على مدى 7 أيام شارك فيه 2246 شخصا، ضمنهم 43.8 في المائة من منخرطي حزب التقدم والاشتراكية، فيما بلغ عدد المشاركين غير المنخرطين بالحزب 56.2 بالمائة.

وأشارت المبادرة إلى أن المستطلعين أجابوا على سؤال محوري: “هل أنتم مع ولاية رابعة لنبيل بنعبد الله على رأس حزب التقدم والاشتراكية؟”، موضحة أن نسبة الذين أجابوا بـ “لا” بلغت 99.1 في المائة لدى المشاركين الغير المنخرطين بالحزب، و97.4 في المائة لدى المشاركين المنخرطين، و99.5 في المائة لدى الشباب دون 25 سنة.

- إشهار -

وبرر المشاركون رفضهم لولاية رابعة، حسب المصدر ذاته، بعدد من الاعتبارات منها، تكريس غياب الديمقراطية الداخلية، وأن مثل هذه الممارسات ستساهم في عزوف الشباب عن الأحزاب السياسية.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد