مكتب حسنية أكادير: النادي يتعرض لهجوم غير محسوب


قال المكتب المسير لنادي حسنية أكادير، إن النادي يتعرض لإتهامات غير مسؤولة وهجوم غير محسوب العواقب.

واستنكر بيان للمكتب المسير لنادي حسنية أكادير يوم الأربعاء 30 مارس الجاري، استهداف سمـ.ـعة نادي الحسنية ونزاهة ذمة مكتبه المسير خلال الندوة الصحفية التي احتضنها مقـ.ـر مدينة الإبتكار بمدينة أكادير يوم 28 مارس 2022.

وأشار البيان إلى أن هذا الاستهداف يكتسي طابع التحريض بدون سند، مؤكدا تشبت النادي بمـ.ـوقفه الثابت الرافض لمحاولات أية جهة جر النادي إلى مستنقع المس بأمانة ونزاهة الأشخاص عبر الإتهامات المجانية و الفاقدة لأي سند.

و ندد المكتب المسير للنادي بـ”التصريحات الغير مسؤولة والشاردة لبعـ.ـض الجهات التي تعمل جاهدة على تشويه سمعة نادي حسنية أكادير”، معتبرا أنها “خطيرة”.

- إشهار -

وحمل البيان “كامل المسؤلية عن عواقب هذه التصرفات التي تهدد وحدة النادي واستقراره”، مشيرا إلى “ما حدث لأندية مغربية عريقة تعيش اليوم التيهان في الأقسام السفلى”.

وكان كريم اشنكلي رئيس مجلس جهة سوس ماسة، وجه رسالة لمكونات نادي فريق حسنية أكادير، قائلا: “دائما ما أقول للإخوان في فريق حسنية أكادير، وبدون لغة خشب، بأننا في استعداد دائم لدعمهم وتوفير جميع الإمكانيات لهم، بشرط أن يلعبوا بأرجلهم وليس بأيديهم”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد