البقالي: سنمكن أكثر من 3000 طالب على خلق مقاولاتهم


قال المدير العام للمركز الجهوي للاستثمار محمد أمين البقالي، “إننا نطمح من خلال إطلاق النسخة الأولى مـ.ـن المنافسات الجهوية لريادة الأعمال إلى تمكين أكثر من 3000 طالب، من خلق مقاولاتهم .

وأضاف البقالي خلال كلمته بمناسبة حفل إطلاق النسخة الأولى من المنافسات الجهوية لريادة الأعمال بجـ.ـهة بني ملال خنيفرة، اليوم الأربعاء 30 مارس الجاري، إننا “نطمح من خلال هذا الحدث المهم والبارز إلى خلق دينامية داخـ.ـل الأوساط الطلابية، عن طريق تعبئة طاقات جميع الجهات الفاعلة في مجال المواكبة”.

- إشهار -

ومن جهته، أكد رئيس جامعة السلطان مولاي سليمان على “أن المنافسات الجهوية لريادة الأعمال، بجهة بنـ.ـي ملال خنيفرة، تندرج بالأساس ضمن المهام الجديدة للجامعة، وترتكز علـ.ـى 3 أهداف رئيسية: توحيد الجهود لتحفيز روح المقاولة، تقريب الفضاء الأكاديمي والجامعي مـ.ـن محيطه السوسيواقتصادي، وخلق مسار تكويني خاص بريادة الأعمال”.

جدير بالذكر أنه تم إطلاق المنافسات الجهوية لريادة الأعمال، بجهة بني ملال خنيفرة في نسختها الأولى، بكلية الاقتصاد والتدبير لبني ملال، يوم الأربعاء 30 مارس الجاري، بشراكة مع المركز الجهوي للاستثمار، جامعة السلطان مولاي سليمان، مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل ومشروع التنمية الاجتماعية والاقتصادية الدامجة بجهة بني ملال خنيفرة(BMK-ISED) الممول من طرف الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID).

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.