كيروش يودع رفاق صلاح


أعلن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش نهاية مشواره مع منتخب مصر لكرة القدم بعدما فشل أمس الثلاثاء 29 مارس الجاري، فـ.ـي التأهل لنهائيات كأس العالم 2022، عقب الخسارة بـ.ـركلات الترجيح أمام السنغال بدكار.

وغرّد كيروش على حسابه بـ”تويتر”، قائلاً: “انتهى الحلم، بذلنا قـُصارى جهدنا، لكن ذلك لم يكن كافيًا.. أوجّه من كل قلبي امتناني لاتحاد الكرة المصري على شرف تدريب المنتخب الوطني”، مضيفاً: “إلى كل لاعبي فريقي والجهاز الفني، أشكرهم بتواضع، ستكونون دائمًا في قلبي”.

وقال ضمن المصدر ذاته: “لقد كان امتيازًا لي أن أعمل، وأحصل على المساعدة، من قبل أشخاص محترفين وأصدقاء رائعين.. بدونكم لن يكون هناك شيئا ممكنا، أنا فخور جدًا بكم أيها الرفاق، أطيب تمنياتي وامتناني الكبير لجميع المشجعين المصريين”.

- إشهار -

وكانت مصر، قد فازت ذهاباً 1-صفر، على المنتخب السينغالي، فيما خسرت في الإياب بالنتيجة ذاتها، وأخفقت في ركلات الترجيح، التي شهدت إهدار نجمها محمد صلاح لواحدة من أصل ثلاث.

يذكر أن كيروش قاد الفراعنة في مشوار التصفيات ليتصدر المجموعة السادسة، ثم حقق المركز الرابع مع المنتخب في كأس العرب التي أقيمت بقطر في دجنبر الماضي، وخسر في نهائي أمم إفريقيا التي أقيمت بالكاميرون مطلع 2022 أمام السنغال بنفس الطريقة أيضا.

يذكر أن عقد كيروش مع الاتحاد المصري، ينتهي في حال فشله في قيادة المنتخب للتأهل لكأس العالم.

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.