توقيف أربعيني بـ”حوزته آلة لتزوير النقود”


بديل.أنفو – الصورة تعبيرية

علم موقع “بديل” من مصادر مطلعة، أن رجال الدرك الملكي بمدينة “واد زم” التابعة لعمالة خريبكة، تمكنوا يوم الأحد 13 فبراير الجاري، من توقيف مشتبه فيه في قضية تتعلق بتزوير أوراق وترويجها .

وكشفت ذات المصادر، أن المشتبه فيه البالغ من العمر حوالي 40 سنة، كان يروج أوراق نقدية مزورة بطرق مختلفة، وتم توقيفه بعدما سلم ورقة نقدية بقيمة 200 درهم لمستخدم بمحطة للوقود وأثارت شكوكه.

وفور علمها، حلت عناصر الضابطة القضائية التابعة لسرية الدرك الملكي بواد زم بعين المكان، وحاصروا المشتبه فيه، واقتادوه لمخفر الدرك، لاستكمال البحث معه.

- إشهار -

وحسب المعطيات المتوفرة، فبعد تفتيش منزله، تم العثور على آلة للطبع ومعدات خاصة بالتزوير، بالإضافة إلى أورواق نقدية مزوّرة كان بصدد ترويجها في الأسواق ، ولاسيما بمحطات البنزين.

وتم وضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في انتظار عرضه يوم الثلاثاء على أنظار القضاء لتقول العدالة كلمتها في المنسوب اليه.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد