وحيد خاليلوزيتش يستمر في تدريب المنتخب الوطني


بديل.أنفو

قال محمد مقروف المسؤول عن التواصل بالجامعة الملكية لكرة القدم، في مقابلة مع “راديو مارس”، إن الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش سيستمر في إدارة المنتخب الوطني.

وأضاف مقروف في حديثه: “لا يُمكننا الانفصال عن وحيد ونحن على أبواب مباراة حاسمة ضد جمهورية الكونغو الديمقراطية”، موضحا “لن نتمكن من تعيين مدرب جديد، هذا مستحيل”.

وسيعقد الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش ندوة صحفية، الخميس 3 فبراير 2022، في مركز محمد السادس بسلا، لشرح أسباب إقصاء الأسود من كأس الأمم الأفريقية .

- إشهار -

وكان عدد من الجماهير المغربية قد طالب عبر تدوينات في مواقع التواصل الاجتماعي، بإقالة رئيس الجامعة فوزي القجع ومدرب المنتخب الوطني ومساعده مصطفى حجي بعد انهزام المنتخب أمام مصر ومغادرته من كأس أمم إفريقيا، رغم ضخامة الميزانية المرصودة لكرة القدم.

ومن جهة أخرى، كانت الجمعية الوطنية للمحامين تقدمت إلى رئيس المجلس الأعلى للحسابات، بطلب يوم الإثنين 31 يناير الجاري، بالإفتحاص المالي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مؤكدة على أنه “رغم الميزانيات المرصودة للجامعة إلا أن مشاركة الفريق الوطني أبان عن سوء التدبير والتسيير” .

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد