“يوتوبر” تنشر فيديو يوثق لحظة وضعها مولودها داخل مستشفى بأكادير


بديل.آنفو

فاجأت يوتبر مغربية الجميع يوم أمس الثلاثاء 11 يناير الجاري، بنشرها لشريط فيديو من داخل قاعة العمليات بالمستشفى الإقليمي لمدينة إنزكان، وثقت خلاله لحظة وضع مولودها، وهو الشريط الذي حظي بنسبة مشاهدة عالية، في سابقة قد تكون الأولى من نوعها.

وقد تم تصوير الفيديو حسب المعطيات المتوفرة، بالاتفاق مع الأطر الصحية التي أشرفت على عملية الولادة، دون الحصول على ترخيص من إدارة المستشفى، وهو ما دفع بهذه الأخيرة إلى فتح تحقيق عاجل في الموضوع، من أجل تحديد المسؤوليات، حيث يرتقب أن تصدر في حقهم قرارات تأديبية، قد تصل إلى التوقيف المؤقت عن العمل.

وبمجرد علمها بالموضوع فتحت المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية في سوس تحقيقا مستعجلا، حسب بلاغ توصل موقع “بديل” بنسخة منه، “من أجل معرفة جميع حيثيات تصوير هذا الشريط دون ترخيص، وتحديد المسؤوليات في أفق اتخاذ كافة الإجراءات المعمول بها في هذا الشأن”.

- إشهار -

وكانت المعنية بالأمر قد وثقت جميع مراحل العملية، منذ اللحظة التي خرجت فيها رفقة زوجها من المنزل وإلى غاية احتضان مولودها الجديد.

هذا وقد أثار الفيديو استياء عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين انتقدوا الهوس الذي وصل إليه “اليوتوبرز”، إذ باتوا مستعدين لفعل أي شيء من أجل حصد المشاهدات وتحصيل الأرباح من الوصلات الإعلانية التي ترافق عرض المحتويات على قنواتهم بموقع يوتوب.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد