منظمة اليونيسكو تعلن عن فتح باب الترشيحات لعام 2021


بديل.آنفو

أعلنت منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونيسكو)، عن فتح باب الترشيحات لعام 2021، لجائزة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لاستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصال في التعليم.

وحسب ما جاء في الإعلان الذي وجهته اليونيسكو إلى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار بالمغرب، “فإن جائزة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لاستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصال في التعليم، تتمحور حول موضوع: “استخدام التكنولوجيا لتمكين أنظمة التعليم الشاملة القادرة على مواجهة الأزمات”.

- إشهار -

والجدير بالذكر، أن قيمة هذه الجائزة، المحدثة منذ سنة 2005 بدعم مالي من مملكة البحرين، بلغت 25 ألف دولار أمريكي لكل فائز، حيث ستحدد لجنة تحكيم دولية، بعد نهاية مسطرة الترشيح والانتقاء فائزين اثنين.

وفي هذا السياق، تضيف المنظمة، “يطيب لي دعوتكم إلى التفضل بتعميم الإعلان المرفق طيه، على المصالح التابعة لكم، أو تلك الخاضعة لوصاية وزارتكم، علما أن تقديم الترشيحات سيتم عبر منصة وضع الترشيحات باللغة الفرنسية أو الانجليزية، من خلال الرابط التالي: www.unesco.org/ict-ed-pize/register، وذلك في أجل أقصاه 18 فبراير 2022”.

هذا، وستتولى لجنة خاصة، يتم إحداثها من طرف اللجنة الوطنية، انتقاء ثلاثة ملفات ترشيح ترفع إلى منظمة اليونيسكو باسم المملكة المغربية وفقا للمسطرة المتعلقة بالجائزة.

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.