رئيس جماعة يحتج على وزارة الداخلية بطريقة مثيرة


بديل.أنفو- احتج الحسين أمدجار رئيس جماعة إمنتانوت، بطريقة مثيرة وغير مسبوقة، على ممثل وزارة الداخلية بشيشاوة في شخص عامل الإقليم؛ وذلك بالصراخ بشكل غير معهود، على ملتمس يقضي بعزله من رئاسة بلدية إمنتانوت.

ويظهر أمدجار في مقطع فيديو مصور، وهو يسقط أرضاً خلال اجتماع المجلس الجماعي لايمنتانوت، أمس الخميس 08 يوليوز الجاري، ويصرخ بكل احتجاجاً على عزله من منصبه:”عاك عاك أعباد الله أنا هو الرئيس.. هذا الظلم”.

وكشفت مصادر مطلعة، لـ”بديل”أن قرار المحكمة الإدارية بمراكش، جاء في صالح الرئيس أمدجار، بحيث قضت بداية هذا الأسبوع، برفض الطلب الذي تقدم به عامل إقليم شيشاوة، والمتعلق بعزل رئيس المجلس الجماعي لمدينة إمنتانوت بإقليم شيشاوة.

- إشهار -

وبحسب نفس المعطيات، فإن عامل إقليم شيشاوة، تقدم بدعوى إلى المحكمة الإدارية بمراكش، خلال شهر فبراير الماضي، قصد عزل رئيس بلدية امنتانوت من مهامه بموجب المادة 64 من القانون التنظيمي المتعلق بالجماعات الترابية 113/14، بسبب ما أسماه العامل “توالي الخروقات والأخطاء الإدارية للرئيس” قبل أن تقرر المحكمة برفض طلبه.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد