بسبب خلافه مع لشكر..عراب الانتخابات يُغادر الاتحاد


بديل.أنفو- وجه عراب الانتخابات بجهة كلميم طعنة قاتلة لإدريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية؛ بعد أن قرر مغادرة سفينة الوردة.

وقدم عبد الوهاب بلفقيه، الكاتب الجهوي لحزب الوردة استقالته من الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، في خطوة ستزلزل البيت الداخلي للحزب على مستوى جهة كلميم. خصوصا وأنها تزامنت مع قرب الانتخابات التشريعية، بالنظر للدور الذي يلعبه بلفقيه في جهة كلميم واد نون، في الإطاحة بمنافسيه خلال المحطات الانتخابية السابقة.

ووجه بلفقيه رسالة استقالته، تحمل تاريخ أمس الخميس 8 يوليوز الجاري، إلى الكاتب الأول للحزب، يعلل فيها أسباب اتخاذه للقرار، وقال إن بعضها ذاتية وأخرى موضوعية أبرزها، حسب بلفقيه دائما، “القطيعة التامة التي طبعت السنوات الأخيرة بين الكتابة الجهوية والكاتب الأول وغياب التواصل “.

- إشهار -

وأضاف بلفقيه في نص استقالته “رغم محاولة إرجاع المياه إلى مجاريها في الشهور الأربعة الأخيرة، إلا أن الوضع بقي على ما هو عليه وهو ما جعل استمراري في أداء رسالتي مستحيلا”.

ويعتبر بلفقيه “دينامو” الحزب في جهة كلميم، وهو الأمر الذي ستكون له انعكاسات سلبية على حظوظ حزب لشكر في الظفر بمقاعد في الانتخابات القادمة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد