الأصالة والمعاصرة: الحكومة تَشْعُر بعدم الانصاف


اشتكى حزب الأصالة والمعاصرة مما أسما بـ”عدم الانصاف والاعتراف للحكومة بالانجازات التي حققتها”، مسجلا “قساوة في الأحكام السطحية الشعبوية”، بسبب الانتقادات التي توجه للحكومة التي يقودها عزيز اخنوش، والتي يشارك فيه الحزب بعدد من الوزراء.

وقال عضو القيادية الثلاثية لحزب “البام”، صلاح الدين أبو الغالي، “مع كامل الأسف بدأنا نرى أن هذه التفاهات الجديدة تنشر السوداوية المقيتة والحقد الشمولي، وبدأت تهدم مقومات التربية على المواطنة وتمس أحيانا بقيم التلاحم والتضامن الشعبي”.

وأضاف المسؤول الحزبي، خلال اجتماع للمجلس الوطني لحزب “الجرار”، اليوم السبت 11 ماي الجاري، “إن النجاحات التي حققتها الحكومة بصفة عامة، والأداء القوي الذي بصم عليه وزيرات ووزراء الحزب بصفة خاصة، محققة بذلك مكتسبات غير مسبوقة في مسار بناء الدولة الاجتماعية، بفضل قرارات وتدابير حكومية دعمت الطبقات الشعبية الأكثر هشاشة في مجالات السكن والصحة وغيرهما، متوجة كل ذلك بنتائج غير مسبوقة على مستوى الحوار الاجتماعي الذي حقق مكاسب متعددة للشغيلة في القطاعين العام والخاص”.

- إشهار -

واعتبر أن ذلك جاء “بفعل حوار دائم دوري ومكثف مع الشركاء الاجتماعيين والاقتصاديين”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد