بعد اسقاط جناية الاتجار في البشر التازي يغادر الحبس


قررت الغرفة الجنائية الابتدائية لدى استئنافية الدار البيضاء في وقت متأخر من ليلة الجمعة السبت 03/04 ماي الجاري، مبيت دكتور التجميل حسن التازي في منزله، فيما قررت استمرار مبيت زوجته في الحبس، بعد أن قضت في حقه بثلاث سنوات حبسا نافذا موقوفة التنفيذ في سنتين، بينما قضت في حق زوجته مونية بنشقرون بأربع سنوات حبسا نافذا وشقيقه عبد الرزاق التازي وزينب بخمس سنوات التي تقدم نفسها كمساعدة اجتماعية، بعد إقناعها المحسنين بالتبرع لتغطية مصاريف المرضى المعوزين بالمصحة، بخمس سنوات حبسا نافذا.

أما فاطمة الزهراء المستخدمة بالمصحة في قسم الفوترة المتابعة في حالة سراح فقد حضيت بالبراءة.

كما حكمت على فاطمة موظفة الاستقبال في حالة الإعتقال ثلاث سنوات، وثلاث سنوات حبسا نافذا نافذا أمينة ممرضة.

- إشهار -

نفس الغرفة قضت ببراءة جميع المتهمين من تهم تتعلق بجناية الاتجار بالبشر، باستدراج أشخاص واستغلال حالة ضعفهم وحاجتهم بالإضافة إلى هشاشتهم، وذلك لغرض الاستغلال للقيام بأعمال إجرامية، وتهم تتعلق بالنصب والاحتيال على المتبرعين، بواسطة عصابة إجرامية عن طريق التعدد والاعتياد، وارتكابها ضد قاصرين دون 18 سنة يعانون من المرض، إلى جانب تهم المشاركة في تزوير محررات تجاريةبينما أدانت استئنافية الدار البيضاء.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد