“اشتراكيو المغرب” يُعلنون “التصدي للهجمات على المغرب”


استهجن حزب التقدم والاشتراكية “بعض المواقف الشاردة والحملات المغرضة التي تتوجه إلى بلادِنا وتماسُكِها الوطني الراسخ، بالاعتماد على تزييف الوقائع وتهويل الأوضاع وتبخيس المجهودات الوطنية المبذولة”.

يُشار إلى أن المغرب تعرّض لهجوم من بعض وسائل الإعلام الفرنسية والجزائرية، على خلفية ما اعتُبر “رفضا للمساعدات الدولية من طرف السلطات المغربية، بعد زلزال إقليم الحوز”.

وأكد حزبُ التقدم والاشتراكية أنه “سيواصل إسهامَهُ الفعَّال، إلى جانب كل الفعاليات الوطنية الغيورة، في التصدي للتهجمات الدنيئة على بلدنا مهما كان مصدرها وكيفما كان شكلها”، معبرا عن “اعتزازه بحجم التعاطف والتضامن الدوليين مع بلادنا، بما يؤكد مكانتها البارزة على الساحة العالمية”.

- إشهار -

وضمن البيان ذاته، أعرب المكتبُ السياسي للحزب عن “حزنه العميق إزاء الكارثة الطبيعية التي أصابت ليبيا الشقيقة، وأودت بحياة الآلاف، وخلَّفَت عدداً هائلاً من المفقودين والنازحين والجرحى، وسببت في دمارٍ واسع وخسائر مادية جسيمة”.

وتوجه الحزب بـ”أحر التعازي والمواساة إلى الشعب الليبي الشقيق، مُعرباً عن تعاطفه وتضامنه، وآمِـــلاً في أن تتكثف الجهودُ المختلفة من أجل أن تتجاوز ليبيا هذه المحنة العصيبة”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد