بعد حل الخلاف.. ”الكورفا سود” تعود للمدرجات


بعد خلافات مع إدارة الرجاء، والتي على إثرها تمت مقاطعة المباريات، عادت الترا ”الكورفا سود” للمدرجات، بعد الوصول لصيغة توافقية مع الإدارة فيما يخص بطاقة “رجاوي” تضمن للمشجع الرجاوي كرامته وحقه في التشجيع بكل حرية وذلك بالتراجع عن فكرة fan id.

وأوردت “الكورفا”، ضمن بيان، أن “تصريحات ‘الرئيس’ الحالي، كانت السبب في خلق جو من انعدام الثقة، وعدة تخوفات لدى الجماهير المشجعة، كما أن تدوينته التي ساوم من خلالها بين حل مشكل المنع من الانتدابات وعدد بطائق الاشتراك التي بيعت بالإضافة إلى الحملات الفيسبوكية التي شنتها حسابات فيسبوكية موالية له لمهاجمة الجماهير الرافضة للصيغة الأولية كاد ذلك أن يزيد الوضع تعقيدا وتأجيجا، والمتضرر لن يكون سوى صورة النادي ومصالحه”.

وتابعت: “لذلك ننصح ‘الرئيس’ مجددا بضرورة توخي الحذر في تصريحاته، بالإضافة إلى تجنب أساليب الفتنة والتحريض عبر الفيسبوك خاصة ضدنا فذلك لن يفيدك في التأثير على قراراتنا ومواقفنا المستقلة، ونذكرك أن هذه السياسة التي دأبت عليها في ولايتك السابقة كانت السبب الرئيسي في اندلاع الفتن والمشاكل بين الجمهور الواحد”.

- إشهار -

وأكدت ”الكورفا سود” على أن “وفاء الجماهير الرجاوية ودعمها المادي والمعنوي لم يكن يوما قابلا للمساومة، ولا هو مرتبط بالأشخاص بقدر ما هو مرتبط بما تطالب به الجماهير فقط: العمل بتفان من أجل النادي واحترام كرامة المشجع”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد