بعد إصابة في الركبة.. سواريز يفكر في تركيب طرف صناعي


أشار رئيس نادي جريميو البرازيلي، ألبرتو غيرا، إلى أن المهاجم المخضرم الأوروجوياني لويس سواريز، يفكر في “تركيب طرف صناعي”.

وتحدثت تقارير أعلامية على أن سواريز يعاني من إصابة خطيرة في ركبته اليمنى، وأنه قد وصل إلى الحدّ الأقصى، فيما عبر “غيرا” عن قلقه بشأن مسيرته في الملاعب.

وأقرّ غيرا خلال حدث إعلامي في ملعب جريميو أن “المشكلة خطيرة”، مضيفاً بشأن المهاجم البالغ 37 عاماً والذي يدافع عن ألوان النادي منذ يناير الماضي “تلقى الكثير من الحقن، وتناول الكثير من الأدوية. لقد وصل إلى الحد الأقصى. الآن أين هو هذا الحد حقاً، لا نعرف“.

- إشهار -

في المقابل، أفادت وسائل إعلام برازيلية الثلاثاء أن مهاجم ليفربول الإنجليزي وبرشلونة الإسباني السابق يعتزم إعلان اعتزاله قريباً بسبب آلام في ركبته اليمنى والتي تزداد سوءاً، علماً بأنه خضع للعديد من العمليات الجراحية.

وسجل الهداف التاريخي لمنتخب الأوروجواي (68 هدفاً في 137 مباراة) 14 هدفاً في 26 مباراة مع جريميو منذ وصوله عقب كأس العالم المخيبة للآمال في قطر.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد