المغاربة من بين أكثر الشعوب اقتناءً لتذاكر مباريات كأس العالم


قال سفير المملكة المغربية بقطر محمد ستري، إن المغرب يوجد ضمن الدول العشر الأولى على مستوى اقتناء تذاكر مباريات كأس العالم، وكذا على مستوى الحجوزات الفندقية.

وأكد سفير المغرب الذي حل ضيفا على برنامج « قطر جاهزة » الذي بثته قناة (بي إن سبورت) القطرية أن هذا الحدث العالمي سيشهد حضورا قياسيا للجمهور المغربي، سواء القادم من المملكة أو أفراد الجالية المغربية المقيمة بقطر وكذا من دول الجوار ومغاربة العالم.

وأبرز أن الجماهير المغربية العاشقة لكرة القدم ستصنع الحدث بطريقة تشجيعها وبخصوصية الأهازيج التي ترددها والتي ستضفي بهاء على الملاعب القطرية، مبرزا أن هذا الحضور الجماهيري نابع من شغف الشعب المغربي بكرة القدم وبعشقه لفريقه الوطني.

وتابع محمد ستري أنه منذ عدة أسابيع عبأت السفارة تحت إشراف وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، كل امكانياتها لمواكبة الجماهير المغربية التي ستحضر هذا الحدث العالمي الكبير .

وفي معرض تطرقه لأجواء وظروف استعداد المنتخب المغربي بقطر نوه سفير المملكة المغربية بالجهود التي يقوم بها رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع ، وبحرصه على توفير جميع سبل النجاح سواء من حيث الإقامة الجيدة التي توفر جميع ظروف الراحة أو على مستوى ملاعب التداريب.

- إشهار -

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد