توقيف 3 أشخاص بسبب الترويج للمخدرات


أوقفت الشرطة القضائية بمدينة الرباط، يوم أمس، 3 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 26 و31 سنة، على خلفية الاشتباه في تورطهم في حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني، ضمن بلاغ، أن توقيف الأشخاص الثلاثة الذي هم من ذوي السوابق القضائية في قضايا المخدرات، تمّ بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

وأشارت إلى أنه جرى توقيف المشتبه فيهم بحي “يعقوب المنصور” بمدينة الرباط، في حالة تلبس بحيازة وترويج المخدرات، مبرزة أن عملية الضبط والتفتيش المنجزة في إطار هذه القضية، أسفرت عن حجر 300 غرام من مخدر الكوكايين، وسيارة خفيفة ومبلغ مالي يشتبه أنه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

- إشهار -

وأضافن أن عملية تنقيط المشتبه فيهم في قاعدة بيانات الأمن الوطني، أظهرت أن أحدهم يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية مماثلة تتعلق بترويج مخدر الكوكايين.

وتم  الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، قصد الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد