بوفال: اللاعبون يريدون الدفاع عن القميص الوطني


أكد نجم المنتخب المغربي سفيان بوفال على بعد أيام من انطلاق منافسة كأس العالم قطر 2022، أن المغرب “بإمكانه صنع المفاجأة رغم صعوبة مجموعته”.

وقال بوفال، ضمن تصريحات أدلى بها لصحيفة “العربي الجديد”: “عندما تشارك في منافسة من حجم كأس العالم يبقى كل شيء وارداً، بإمكاننا الفوز أو التعادل أو الخسارة في أي مباراة، لكن ما لمسته من حماس لدى كلّ زملائي يؤكد أن الجميع يطمح لتقديم الأفضل ويريد الدفاع عن قميص منتخب بلده”.

وأضاف: “نملك جيلاً رائعاً من اللاعبين الذين أظهروا رغبة كبيرة في بلوغ كأس العالم، والآن ستكون الفرصة أمام كل لاعب سيشارك في المونديال لإظهار قوته”.

- إشهار -

وزاد نجم أنجيه الفرنسي: “يجب استغلال الفرصة بشكل جيد، خاصة وأننا أظهرنا انسجاماً في العمل مع المدرب الجديد وليد الركراكي، الذي أتوقع نجاحه مع منتخب بلدي”.

وسينطلق كأس العالم يوم 20 نونبر الجاري، وسيخوض المغرب أولى مبارياته يوم 23 من الشهر ذاته ضد المنتخب الكرواتي انطلاقا من الحادية عشرة صباحا، بالتوقيت المغربي.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد