هالاند يواصل تحطيم الأرقام القياسية


عاد المهاجم الدولي النرويجي إيرلينغ هالاند، إلى ممارسة هوايته المفضلة، وسجّل هدفين في مباراة فريقه أمام برايتون، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت وسائل إعلام رياضية، تهتم بالإحصائيات، أن هالاند عادل السجل التهديفي للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا في برشلونة.

وأحرز هالاند 22 هدفا تحت قيادة جوارديولا في 15 مباراة، بينما زار إبرا الشباك 22 مرة مع المدرب الإسباني لكن في 46 مباراة.

وأشارت إلى أن هالاند أصبح أكثر اللاعبين مساهمة في تسجيل الأهداف في جميع المسابقات هذا الموسم، بين لاعبي الدوريات الأوروبية الممتازة.

- إشهار -

يذكر أن هالاند أحرز ثنائية في شباك برايتون، في الدقيقتين 22 و43، فيما سجل البلجيكي كيفين دي بروين الهدف الثالث في الدقيقة 75، بينما سجل هدف برايتون الوحيد لياندرو تروسارد (53).

ووصل هالاند إلى الهدف الـ 17 في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي، بعد مرور 11 جولة فقط، فيما يأتي مهاجم توتنهام هاري كين في الوصافة بـ 9 أهداف.

واستعاد مانشستر سيتي نغمة الانتصارات بالتغلب على برايتون بنتيجة (3-1)، على ملعب الاتحاد، مساء اليوم السبت. وبتلك النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد برايتون عند 15 نقطة في المركز الثامن.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد