مستخدمو ابن سينا يطالبون بتوفير حضانة ومقهى


راسلت جمعية الاعمال الإجتماعية لموظفي ومستخدمي مستشفى ابن سينا، أمس الجمعة 15 أكتوبر الجاري، مدير المركز الاستشفائي الجامعي أبن سينا، من أجل توفير حضانة ومقهى للموظفين والمستخدمين بالمستشفى.

 

وقالت الجمعية في المراسلة التي يتوفر “بديل” على نظير منها، نتشرف “بدعوتكم الى اتخاد خطوات سريعة لإيجاد حلول عاجلة وفعالة للمرافق الاجتماعية التي سيتم هدمها في إطار المشروع الملكي الرامي الى تشييد مستشفى ابن سينا الجديد لتعزيز العرض الصحي على المستوى الجهوي والوطني من الجيل الجديد”.

 

- إشهار -

وذكرت المؤسسة، مدير المستشفى، بالدور المحوري والأساسي للخدمات الاجتماعية المقدمة للموظف وذوي حقوقه التي تستهدف حياته اليومية ولأسرته لتمكينه من تحسين إنتاجه او مردوده الوظيفي.

 

وأكدت المراسلة أن عددا كبيرا من المستخدمين والموظفين بمستشفى ابن سينا سيحرمون بدون سابق اندار من هذه الخدمة الاجتماعية، التي نأمل عكس ذلك الى تحسينها وتطويرها لتكون في المستوى الذي يليق بمهنيي الصحة وبمؤسسة تعد أكبر مركز استشفائي جامعي بالقارة السمراء.

 

 

واعتبرت الجمعية أن حرمان الموظفين والمستخدمين من الخدمات الاجتماعية بمستشفى ابن سينا، تحديدا منها الحضانة والمقهى اضحى موضوعا رئيسيا وجب معه ان يتصدر قائمة الاولويات لديكم بغاية ايلاء العنصر البشري الأهمية والمكانة التي تليق به.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.