أخنوش يستقبل ولي عهد اللوكسمبورغ


استقبل رئيس الحكومة المغربية، عزيز أخنوش، اليوم الثلاثاء 11 أكتوبر الجاري بالرباط، الأمير غيوم، الدوق الأكبر ولي عهد اللوكسمبورغ.

 

وأفاد بلاغ لرئاسة الحكومة، أن الأمير غيوم يقوم بزيارة عمل إلى المغرب، على رأس وفد من رجال الأعمال يمثلون مقاولات متخصصة في مجالات اقتصادية مختلفة، ويلتقي خلال زيارته بعدد من الوزراء وكبار المسؤولين.

 

وعرف اللقاء، حسب البلاغ، حضور كل من فرانز فايوت، وزير الاقتصاد اللكسمبورغي، ومحمد عامر، سفير المملكة المغربية في بلجيكا والدوقية الكبرى ‏للوكسمبورغ.

 

- إشهار -

وشكل هذا الاجتماع، ‏فرصة أعرب فيها الجانبان عن رغبتهما المشتركة في مواصلة تعزيز الشراكة بين البلدين، وتطلعهما إلى مزيد من تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية، من خلال تشجيع المقاولات اللوكسمبورغية على استكشاف الفرص الجديدة للاستثمار في المغرب، سواء على المستوى الثنائي أو في إطار تعاون ثلاثي المغرب-اللوكسمبورغ-إفريقيا.

 

واستعرض رئيس الحكومة، خلال اللقاء، الأوراش الاقتصادية التي أطلقها المغرب، والتي عززت مكانة المملكة كمنصة ذات جاذبية اقتصادية وصناعية في المنطقة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد