القضاء الفرنسي يفتح بحثا في “قضية بوغبا”


فتحت سلطات الادعاء في العاصمة الفرنسية باريس، يوم الجمعة، تحقيقا قضائيا رسميا في ادعاءات لاعب المنتخب الفرنسي لكرة القدم “بول بوغبا” حول تعرضه لـ”محاولات ابتزاز” وتلقيه تهديدات من إحدى عصابات الجريمة المنظمة.

وقالت ممثلة الادعاء “لور بيكو”، في بيان، إن السلطات شرعت في إجراء التحقيق القضائي الرسمي عقب تحقيقات أولية وإنه سيتناول ادعاءات بالابتزاز من جانب عصابة مسلحة والخطف والمشاركة في الإعداد لأنشطة إجرامية.

وقال مصدر قريب من التحقيقات الأولية الأربعاء إن لاعب الوسط بوغبا كان هدفا للابتزاز من قبل أصدقاء الطفولة منذ مارس/ آذار الماضي وإنه دفع 100 ألف يورو لتلك المجموعة في الربيع الماضي.

- إشهار -

وأصدر بوغبا، الذي عاد إلى يوفنتوس الإيطالي في يوليو/تموز بعد رحيله عن مانشستر يونايتد الإنكليزي، بيانا يوم الأحد الماضي قال فيه إنه ضحية لمحاولات ابتزاز من قبل عصابة منظمة وإن السلطات في إيطاليا وفرنسا تحقق في الأمر.

وقال الادعاء الفرنسي الإثنين الماضي إن التحقيقات الأولية في القضية تقوم بها وحدة تابعة للشرطة القضائية وتتولى التحقيقات المرتبطة بالجريمة المنظمة.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد