بركان تُتوج بكأس العرش


تُوج فريق نهضة بركان بلقب كأس العرش، عقب تفوّقه على نظيره الوداد الرياضي، في ركلات الترجيح (3-2)، خلال المباراة النهائية التي أُجريت مساء اليوم الخميس 28 يوليوز الجاري، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وشهدت المباراة صراعا تكتيكياً بين مدربي الفريقين، وليد الركراكي (الوداد) وفلورون إبينجي (بركان)، مما أدى إلى انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة البياض.

وتأهل فريق الوداد إلى الدور  النهائي، عقب فوزه على نظيره الفتح الرباطي، بركلات الترجيح (5 – 4)، في المباراة التي أجريت مساء يوم الأربعاء 20 يوليوز الجاري، على أرضية المركب الرياضي لمدينة فاس.

- إشهار -

أما نهضة بركان، فقد تأهل إلى النهائي، عقب فوزه على يوسفية برشيد في ركلات الترجيح (4-3)، يوم الثلاثاء 19 يوليوز الجاري، على أرضية الملعب الكبير بفاس.

يذكر أن الفريقين، الوداد وبركان، سيتواجهان في مباراة أخرى، في الأيام المقبلة، ضمن نهائي كأس السوبر الإفريقي، عقب تتويج الفريق الأحمر بدوري أبطال إفريقيا، والفريق البرتقالي بكأس الاتحاد الإفريقي.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد