الوداد تتعادل في الأنفاس الأخيرة مع وجدة ويُتوج بالبطولة


توّج فريق الوداد الرياضي، رسمياً، بلقب البطولة الوطنية الاحترافية، مساء اليوم، عقب تعادله أمام مضيفه مولودية وجدة بهدفين لمثلهما، لحساب الجولة التاسعة والعشرين من المسابقة.

وبعد هذا التعادل الذي حقّقه في الدقائق الأخيرة، رفع الوداد رصيده إلى 63 نقطة، موسعا الفارق بينه وبين مطارده المباشر الرجاء الرياضي إلى 4 نقاط، قبل دورة واحدة من نهاية البطولة.

وكان يمكن أن تستمر الإثارة إلى آخر جولة، بعدما حقّق الرجاء الرياضي الفوز، بمركب محمّد الخامس، على حساب فريق الجيش الملكي بهدفين مقابل هدف واحد، لكن مجموعة وليد الركراكي كان لها حظ آخر.

- إشهار -

وتفوّقت مولودية وجدة، في الشوط الأول، بهدفين لصفر، سجلهما اللاعب لامين دياكيتي في الدقيقتين الـ6 والـ33، ثم عاد الوداد ليعادل الكفة عن طريق اللاعبيين غي مبينزا في الدقيقة الـ50 وجوفيل تسومو في الدقيقة الـ90.

أما بالنسبة لفريق الرجاء الرياضي، فكان قد أنهى الشوط الأول متعادلا بهدف لمثله، سجلهما من جانب الفريق الأخضر سفيان بنجديدة في الدقيقة 23، ومن جانب الجيش اللاعب إسماعيل خافي 43، قبل أن يحسم اللاعب بيني بادينجا اللقاء بهدف ثان لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ57.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد