أكرد: اللعب في الدوري الإنجليزي يعد حلما لأي لاعب


أعلن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، اليوم الإثنين، عن تعاقده مع الدولي المغربي نايف أكرد، قادما إليه من فريق رين الفرنسي.

وقال وست هام عبر موقعه الرسمي “يسر النادي، الإعلان عن التعاقد مع المدافع المغربي الدولي نايف أكرد”، مضيفا: “اللاعب البالغ من العمر 26 عاما، ينضم إلى الهامرز بعقد مدته 5 سنوات، وسيرتدي القميص رقم 27، ويضيف مزيدا من الجودة والعمق لفريق المدرب ديفيد مويس”.

وقال أكرد، في تصريح صحافي: “لقد كنت متحمسا، عندما بلغني اهتمام نادي وست هام يونايتد، الذي قررت الإنضمام إلى صفوفه، واللعب في البطولة الإنجليزية التي تعد حلما لأي لاعب.. وست هام ناد تاريخي. رأيت بعض مبارياتهم هذا العام، وتابعت الأجواء التي كانت رائعة”.

من جانبه، قال المدرب مويس إن “اللاعب أكرد كان محط اهتمام الفريق، وتابعنا تطوره لبعض الوقت، وأنا سعيد جدا لأننا تمكنا من إتمام التوقيع معه. إنه إضافة رائعة ستعزز خياراتنا الدفاعية”.

- إشهار -

وبدأ مسيرته الاحترافية مع فريق الفتح الرباطي بإشراف المدرب الحالي لنادي الوداد الرياضي وليد الركراكي وبلغ معه المباراة النهائية لمسابقة الكأس سنة 2015.

 

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد