قوات الاحتلال الإسرائيلية تُنهي حياة 3 فلسطنيين


قُتل ثلاثة فلسطينيّين، فجر اليوم الجمعة 17 يوونيو الجاري، وأصيب عشرة آخرون في عمليّة شنّتها القوّات الإسرائيليّة في جنين، معقل الفصائل الفلسطينية في الضفّة الغربيّة المحتلّة.

وذكرت وكالة الأنباء الرسميّة الفلسطينيّة (وفا)، أنّ الشبّان الثلاثة قُتِلوا عندما أصيبت سيّارة كانوا يستقلّونها بنيران قوات الإحتلال التي كثّفت عمليّاتها في هذه المنطقة خلال الأشهر الفائتة.

وأضافت الوكالة أن “أن مواجهات عنيفة، اندلعت في المكان، أطلق خلالها جنود الاحتلال الأعيرة النارية باتجاه الشبان ما أدى إلى إصابة 10 منهم، جرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج”.

- إشهار -

وقالت وزارة الصحة إن القتلى الثلاثة، هم يوسف ناصر صلاح (23 عاما)، وبراء كمال لحلوح (24 عاما)، وليث صلاح أبو سرور (24 عاما)، وهم من جنين ومخيمها للاجئين.

بدورها، قالت قوات الاحتلال في بيان مقتضب بالعبريّة إنّه نفّذ عمليّة في منطقة جنين بحثا عن أسلحة في مكانين مختلفين.

وجاء في البيان، أن الجنود تعرضوا لإطلاق النار عند وصولهم إلى الموقع الأوّل وفتحوا النار بدورهم، ثمّ رصدوا سيارة مشبوهة على جانب طريق عندما كانوا في طريقهم إلى الموقع الثاني.

وأشار إلى أن “النيران أُطلقت من السيارة، باتجاه الجنود الذين قضوا على الإرهابيين، مطلقي النار باتجاههم” مشيرا إلى أنه “عثر على أسلحة من بينها رشاشان في المكان”.

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.