إدارة برشلونة تبلّغ الزلزولي بمصيره


أبلغت إدارة فريق برشلونة الإسباني، المهاجم المغربي عبد الصمد الزلزولي، بأنه سيتم تصعيده مجددا إلى الفريق الأول، وسينضم إلى القائمة الأساسية في الموسم الجديد.

وأشارت صحيفة “سبورت” الكتالونية، إلى أن مسؤولي الفريق أغلقوا الباب أمام مغادرة الزلزولي، على الرغم من اهتمام بعض الأندية باستعارته وشرائه.

وذكرت، اليوم الخميس، أن الاحتفاظ بالزلزولي “يتزامن مع الغموض الذي يحيط بمصير المفاوضات لتجديد عقد عثمان ديمبلي والاستغناء عن أداما تراوري بعد انتهاء إعارته، وكذلك عدم حسم المفاوضات بشكل نهائي لضم رافينيا لاعب ليدز يونايتد”، مشيرة إلى أن تشافي مقتنع بـ”إمكانيات الزلزولي، وجاهزيته للمنافسة”.

يشار إلى أن اللاعب المغربي كان قد ظهر مع الفريق الأول لبرشلونة، في الفصل الأول من البطولة الإسبانية، قبل إعادته إلى الفريق الثاني، بعد الصفقات التي أبرمها الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

- إشهار -

وتهتم عدة أندية بالحصول على خدمات اللاعب الزلزولي، خلال الفترة المقبلة، كـ”ريال بيتيس الإسباني”، و”ولفرهامبتون الإنجليزي”، و”ليدز يونايتد الإنجليزي”، الذي اقترح ضمه مقابل تخفيض مطالبه المادية لانتقال رافينيا إلى البارسا.

جدير بالأهمية، أن المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش، لم يوجّه الدعوة إلى اللاعب الزلزولي، للمشاركة في اللقاء الودي الذي سيجمع المنتخب المغربي بنظيره الأمريكي في الأيام المقبلة، وفي اللقاءين المرتقبين أمام منتخبي جنوب إفريقيا وليبيريا، شهر يونيو المقبل، برسم الإقصائيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم (كوت ديفوار 2023).

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد