اتحاد الكرة المغربي يستدعي “منتقدي الحكام”


تدرس لجنة الأخلاقيات التابعة للاتحاد المغربي لكرة القدم، استدعاء بعض المدربين والمسؤولين في بعض الفرق، قصد استجوابهم بشأن بعض التصريحات التي أطلقوها في الفترة الأخيرة، وحملت انتقادات لحكام الدوري بشكل قوي، مع كيل اتهامات صريحة لبعضهم بخدمة مصالح بعض الأندية.

وفي علاقة بالموضوع، كان المتحدث الرسمي، باسم نادي أولمبيك أسفي إبراهيم الفلكي، قد هاجم التحكيم المغربي، قائلاً: إن لديه ما يثبت بالدليل، أن هناك حكام في البطولة الوطنية، يخدمون مصالح الفرق الكبيرة على وجه التحديد.

وحسب تقارير إعلامية رياضية، فإن اللجنة وقفت عند حدة بعض “التصريحات التي أغضبت مسؤولي قطاع التحكيم بالمغرب بقيادة يحيى حدقة”، مشيرة إلى ضرورة “الاستماع لكل طرف اتهم الحكام، عبر المثول أمامها والإدلاء بالبيانات التي لديه قصد التدقيق فيها”.

- إشهار -

وتنامت ظاهرة انتقاد الحكام واتهامهم بـ”ارتكاب أخطاء قاتلة”، كما يتم انتقاد الجهاز المشرف على الحكام، وخاصة كيفية تعيين عدد من الحكام لبعض المباريات ذات الحساسية المفرطة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد