إدارة الرجاء تحسم الجدل بشأن تذاكر المباراة


حسم فريق الرجاء الرياضي الجدل بشأن عملية اقتناء تذاكر المباراة المقبلة أمام الأهلي المصري، برسم إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأفادت إدارة النادي، ضمن بلاغ، يوم الأربعاء 20 أبريل الجاري، أنها قررت توسيع مجال عرض تذاكر لقاء الرجاء أمام الأهلي المصري، عبر طرحها على المنصة الإلكترونية “guichet.com”.

وفي سياق متصل، ذكرت عمدة مدينة الدار البيضاء، نبيلة الرميلي، في تدوينة عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك يوم الأربعاء 20 أبريل الجاري، أنه : “رسميا تمت العودة إلى نظام البيع عبر المنصات السابقة”،

وكانت مجموعة من نقاط البيع المباشر، شهدت فوضى وازدحام كبيرين بين الجماهير منذ صباح اليوم الأربعاء.

- إشهار -

ومن جهة أخرى، كانت شركة “كازا إيفنت”، قد أعلنت يوم أمس الثلاثاء، أن تذاكر مباراة الرجاء الرياضي والأهلي المصري، برسم إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، ستطرح للبيع انطلاقا من صباح اليوم الأربعاء.

و على إثر بلاغ شركة “كازا افنت’، نفت إدارة الرجاء الرياضي في بيان، اتخاذها أي قرار بخصوص الظروف التنظيمية الخاصة بمباراة الفريق أمام الأهلي المصري، مؤكدة على أن ما تضمنه بلاغ الشركة لا يعني إدارة النادي وأنها لم تستشار.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد