الغلوسي يتهم وزير العدل بحماية المفسدين ويتوعد بالرد


اتهم رئيس الجمعية المغربية لحماية المال العام محمد العلوسي، وزير العدل عبد اللطيف وهبي بـ”الرغبة الجامحة في توفير غطاء “قانوني” للمفسدين وناهبي المال العام”.

وانتقد الغلوسي مرافعة وزير العدل، في مجلس المستشارين، أمس الثلاثاء 19 أبريل الجاري، حول “منـ.ـع الجمعيات من تقديم الشكايات إلى القضاء”، وأرجع ذلك إلى “خوفه على المنتخبين، ومخـ.ـافة أن لا يجد المغاربة مستقبلا من يقبل الترشح لتمثيلهم”.

واستغرب الغلوسي، في تدوينة على صفحته الخاصة بفايسبوك، من كون الوزير يعتبر أنه مـ.ـن غير المعقول “أن يتم استدعاء المنتخب الذي يمثل الأمة إلى المحاكم للمس بصورته أمام المجتمع والرأي العام الوطني”.

- إشهار -

وقال الغلوسي إن الحكومة الحالية “لاتريد أية معارضة أو تشويش ولذلك فإنها فصلت ‘تكميم الأفواه’ بعناية تامة وتتوعد كل من يتجرأ عليها”، وأضاف رئيس الجمعية المغربية لحماية المال العام، “في البلد أحرار وحرائر وأن ما تخططون له لن نتركه يمر، ونحن مستعدون في الأيام المقبلة، لخوض كافة أساليب الاحتجاج وسنقدم على خطوات نضالية لفضح ماتجهزونه لهذا المجتمع”.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد