لقجع: حمد الله لاعب موهوب لكن يعاني من الغرور


يرى رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، أن عبد الرزّاق حمد الله، لاعب مـُمتاز وموهـ.ـوب، ويتميز بحس تهدفي، لكنه، وبحسب لقجع، يـُعاني مـ.ـن تضخم الأنا والغرور.

يـُذكر أن اللاعب حمد الله، لم تتم المناداة عليه، منذ أن قرّر مـُغادرة التجمع التدريبي للمنتخب، قبل انطـ.ـلاق نهائيات كأس أمم أفريقيا سنة 2019، وقبل أسابيع، قال حمد الله، إنه “لـ.ـن يتردد أبدا، في تلبية الدعوة للمساهمة في إسعاد الشعب المغربي”، مبرزا أن ذلك “واجب وشرف لأي لاعب”.

- إشهار -

وأشار لقجع، ضمن تصريحات في لقاء مع “soccer212″، على “تويتر”، إلى أنه لا يلوم اللاعب ولا الطاقم التقني للمنتخب المغـ.ـربي، مبرزاً أنه دائم التواصل مع عبد الرزاق حمد الله، باعتباره لاعبا مغربيا ممتازا وموهوبا.

وفيما شدّد على أن “الموهبة وحدها لا تكفي لحمل قميص المنتخب”، لفت إلـ.ـى أنهم يعملون في الجامعة من أجل عودة حمد الله ولاعبين آخرين، قبل انطلاق نهائيات كأس العالم بقطر”.

يـُشار إلى أن المنتخب المغربي، يتواجد ضمن المجموعة السادسة، إلى جانب “بلجيكا” و”كرواتيا” و”كندا”، في منافسات “المونديال” الذي ينطلق في الـ21 من نونبر ويستمر إلى الـ18 من دجنبر بقطر.

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. عزيز العلواني يقول

    وأنتم تعانون التسلط

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.