توقيف شخص بسبب “الشغب الرياضي”


أوقفت عناصر الشرطة القضائية شخصا يـُشتبه تورطه في السرقة وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير والعنف المرتبط بالشغب الرياضي.

وجاء هذا التوقيف، حسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، بمنـ.ـطقة أمن عين السبع الحي المحمدي بالدار البيضاء، فـ.ـي الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين 4 أبريل الجاري.

وذكر البلاغ، أن الشرطة بمدينة الدار البيضاء، كانت قد توصلت بإشعار حول تـ.ـورط أشخاص محسوبين على فصائل مشجعي نادي محلي لكرة القدم، في اعتراض سبيل جماهير النادي المنافس وإلحاق خسائر مادية بدراجاتهم النارية وسرقة ممتلكاتهم الشخصية التي تحمل شعار فريقهم، وهو ما استدعى تدخل دوريات الشرطة التي تمكنت من توقيف أحد المشتبه فيهم، بعد مرور وقت وجيز، من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

- إشهار -

وقد تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهـ.ـن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا توقيف جميع المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد