توقيف ستة أشخاص بسبب “سرقة معدات طبية”


كشفت مصادر متطابقة، أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة بني ملال، أحالت على النيابة العامة المختصة، صباح يـ.ـوم الأحد 3 أبريل الجاري، ستة أشخاص، من بينهم قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، وشخصين مـ.ـن ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم فـ.ـي قضية تتعلق بسرقة معدات طبية مخصصة للمنفعة العامة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المعطيات الخاصة بالبحث تشير إلى تورط المشتبه فيه الرئيسي، وهـ.ـو ممرض بأحد المستشفيات العمومية بمدينة بني ملال، في الاستيلاء على 16 جهازا لمراقبة المؤشرات الحيوية و82 حقنة ذاتية الدفع، قبل بيعها لفائدة صاحب محل تجاري لبيع المواد شبه الطبية، وذلك بوساطة من باقي المشتبه فيهم، وهم: ممرض متدرب، وسائقا سيارتي إسعاف وعامل بالإنعاش الوطني.

- إشهار -

وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة في هذه القضية عن استرجاع جزء من الأجهزة والمعدات الطبية المسروقة، فيما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية والمراقبة الشرطية بالنسبة للموقوف القاصر، رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، وذلك قبل أن تتم إحالتهم على العدالة صباح يوم الأحد.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد