أزيد من 4000 عنصر أمن لتأمين مباراة المغرب والكونغو


كشف والي أمن الدار البيضاء عبد الله الوردي، أنه ستتم تعبئة أزيد من 4000 عنصر أمـ.ـن لتأمين المباراة التي ستجمع مساء اليوم الثلاثاء في المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بين المنتخب المغربي ونظيره للكونغولي، برسم إياب الدور الحاسم مـ.ـن التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022 في كرة القدم .

وقال الوردي في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء إنه “بخصوص الترتيبات الأمنية المتعلقة بهذه المباراة سيتم تعبئة 4000 إلـ.ـى 4500 موظف أمن، إضافة إلى الوسائل المادية الجديدة، التي سيتم توظيفها في إطار هـ.ـذا العمل النظامي من سيارات ووسائل تقنية حتى تمر هذه المباراة في أحسن الظروف” .

وأشار إلى أن “ولاية أمن الدار البيضاء هيأت لهذه المباراة ترتيبات محكمة، وذلك بدء بالاحتياطات وقوات الدعـ.ـم التي زودتها بها المديرية العامة للأمن الوطني، من وسائل مادية وبشرية ولوجستية”، مبرزا أنه “تم تهييء جميع الترتيبات التي سيشرع العمل بها انطلاقا من منتصف نهار اليوم الثلاثاء الى غاية تفكك الجماهير”.

- إشهار -

وأوضح أن الترتيبات الأمنية تهم على الخصوص استقبال الجماهير الوافدة على المركب الرياضي محمد الخامس، ثم الولوج إلى المدرجات، وكذلك أثناء المباراة من خلال تتبع الحالة الميدانية داخل المدرجات لمنع أي مشاكل قد تحصل”.

وعند نهاية المباراة، يضيف الوردي، ستكون هناك ترتيبات أمنية محكمة من أجل مرافقة الجماهير وتتبعهم إلى غاية تفككهم.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد