الحسنية تحتج على “الزمامرة”


بديل.أنفو

كشفت إدارة نادي حسنية أكادير، أنها راسلت إدارة نادي نهضة الزمامرة، لتزويدها بمعلومات تتعلق، أولا، بعدد جماهير الحسنية التي يمكنها الحضور، وثانيا، بالكيفية التي يمكن بها اقتناء تذاكر المباراة ونقط البيع المتوفرة.

وأكدت الحسنية، في بلاغ، يوم أمس، أنها لم تتوصل بأي رد من إدارة نهضة الزمامرة، وهو ما جعلها تراسل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للاستفسار عما يشاع بأن المباراة ستقام بدون جمهور.

وأضافت الحسنية أن جواب مسؤولي الجامعة، هو أن المباراة برمجت على نحو عاد، ولا تتوفر على ما يفيد أن المباراة ستقام بدون جمهور .

- إشهار -

وأكد بلاغ النادي، أن الموقف الغامض لنادي نهضة الزمامرة، يطرح علامات استفهام كثيرة حول الجهة التي تسعى لحرمان محبي حسنية أكادير من حقهم في تشجيع فريقهم في مسابقة عزيزة على قلوب المغاربة.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن هذا الغموض الذي يحوم حول برنامج دور سدس عشر نهائي كأس العرش والمبرمج اليوم السبت 12 مارس الجاري، على الساعة السادسة مساء، يساهم في خلق توتر واحتقان بين الجماهير، ويضرب في العمق قيم الروح الرياضية.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد