من البرلمان المغربي قطر تؤكد دعم قضايا المغرب


بديل.أنفو

استقبل رئيس مجلس النواب رشيد الطالبي العلمي، الخميس 3 مارس الجاري، بمقر الغرفة بالرباط، بوفد من مجلس الشورى القطري برئاسة محمد بن فهد سيف المسلم.

واستعرض الطرفان خلال هذا الاجتماع آفاق تعزيز التعاون الثنائي بين المغرب وقطر في مختلف المجالات. وفي هذا الصدد أكد الطالبي العلمي، أهمية الدور الذي تقوم به البرلمانات في تعزيز هذه العلاقات بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين.

- إشهار -

و سلط الطالبي العلمي الضوء على العلاقات الأخوية والودية بين قادة البلدين، الملك محمد السادس و الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ورغبتهما الدائمة في تعزيز علاقات الأخوة والتعاون بين المملكة المغربية ودولة قطر.

من جانبه، أشاد بن فهد سيف المسلم، نيابة عن الوفد القطري، بالعلاقات الطيبة وأواصر الصداقة والتضامن بين قطر والمغرب، لافتاً إلى ضرورة تكثيف وتبادل الزيارات بين الوفود البرلمانية، من أجل توطيد التعاون الثنائي والمتعدد الأطراف بين البلدين، مؤكدا على دعم دولة قطر للمواقف والقضايا المغربية والعربية.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد