أخنوش يخلف نفسه على رأس التجمع الوطني للأحرار


بديل.أنفو-

كشف المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، توصله بلائحة الترشيحات لرئاسة الحزب، وتتضمن “طلبا واحدا” للترشح، ويتعلق الأمر بطلب الرئيس الحالي للحزب عزيز أخنوش.

وأعلن بلاغ المكتب السياسي لحزب “الحمامة”، اليوم الجمعة 4 مارس الجاري، أنه عين رشيد الطالبي العلمي لترؤس الجلسة المخصصة لانتخاب رئيس الحزب خلال المؤتمر الوطني السابع الذي يعقد يوم 4 و 5 مارس الجاري، كما تنص على ذلك مقتضيات المادة 33 من النظام الأساسي للحزب.

وذكر البلاغ، أن أعضاء المكتب السياسي، تداولوا في الحسابات السنوية منذ المؤتمر الوطني السادس، حيث أشاد الجميع بحسن تدبير هذه المرحلة، التي تميزت بالتقيد الدقيق بمبادئ الحكامة الجيدة، حيث سدد الحزب كل المبالغ الواجب إرجاعها للدولة، وتشييد مقر جديد، كما أوصى المكتب السياسي أعضاء المؤتمر الوطني السابع بالمصادقة على تصفية الذمة المالية.

- إشهار -

وانتقل المكتب السياسي لمناقشة مشروع ميزانية 2022، الذي يعكس منهج حسن التدبير، المحاط بكل ضمانات الحكامة الجيدة، التي جعلها الحزب سبيلا لا محيد عنه.

كما سجل المصدر أن أعضاء المكتب السياسي تداولوا في لوائح أعضاء اللجان الجهوية والوطنية للتأديب والتحكيم، وأعضاء لجنة الترشيحات و لجنة مغاربة العالم، وأعضاء لجنة مراقبة مالية الحزب، و أعضاء لجنة المناصفة و تكافؤ الفرص في أفق عرضها للتصويت في الدورة الأولى للمجلس الوطني.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد