سفارة المغرب بالمجر تسهل مغادرة مغاربة أوكرانيا


بديل.أنفو

لازالت تداعيات الحرب الروسية-الأوكرانية، تؤثر على المقيمين في أوكرانيا، من مختلف دول العالم، والمغاربة على وجه الخصوص، حيث تعترضهم صعوبات لوجستية في تنقلهم من بؤرة النزاع إلى البلدان المجاورة، لاسيما وأن أوكرانيا أغلقت أجواءها الجوية وعلقت الرحلات.

ومن أجل طمأنة المغاربة المقيمين بأوكرانيا، دعت سفارة المملكة المغربية بـ”بودابست” بدولة المجر، المواطنين المغاربة الذين قرروا مغادرة أوكرانيا عبر مختلف النقط الحدودية المخصصة من طرف السلطات الهنغارية قصد ترحيلهم إلى المغرب، إلى التواصل معها عبر ممثليها المتواجدين بهذه المعابر الحدودية من خلال الأرقام الهاتفية التي وضعتها لهذا الغرض بهدف تسهيل عملية المغادرة.

- إشهار -

ومن أجل مواكبة هذه الجهود التي تقوم بها الهيئات الدبلوماسية المغربية ببؤرة التوتر، كانت الخطوط الملكية الجوية، قد أكدت أنها ستبرمج رحلات جوية بأسعار استثنائية من البلدان المتاخمة للحدود مع أوكرانيا، بالنظر إلى إغلاق المجال الجوي لهذا البلد بسبب الحرب.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد