رفاق “منيب” يشتكون الإقصاء ببني ملال


بديل.أنفو

وجه ممثلو حزب الاشتراكي الموحد بمجلس بني ملال، رسالة مفتوحة، يوم الإثنين 14 فبراير الجاري، إلى رئيس جماعة المدينة المذكورة، لاستفساره عن سبب إقصائهم من حضور اجتماع مع مجلس الجهة.

وحسب الرسالة التي يتوفر موقع “بديل” على نسخة منها، فقد تم إقصاء ممثلي حزب الاشتراكي الموحد بشكل غير مبرر، من حضور الاجتماع الذي عقد يوم الخميس 10 فبراير 2022، بمقر مجلس جهة بني ملال خنيفرة، والذي خصص موضوعه لدراسة المشاريع المهيكلة التي تهم ترقية وتأهيل عاصمة الجهة.

وأشارت الرسالة إلى أن رئيس جماعة بني ملال، قد راسل ممثلي حزب الاشتراكي الموحد، لأجل حضور اللقاء، لكن تفاجأوا بتغيير صيغة الحضور من فعلي إلى حضور عن بعد، عبر تقنية التناظر المرئي، وهو ما اعتبروه أنه لم يرق إلى المنتظر.

- إشهار -

وأكدت الرسالة على أنهم لم يتمكنوا من المتابعة الكاملة للقاء بسبب رداءة البث وتقطع الصوت والإقصاء من التدخل وإبداء الراي، رغم أنهم طلبوا الكلمة كما هو مسجل (“سكرين” الإشارة باليد)، في الوقت الذي أتيحت فرصة الحضور لممثلي أحزاب سياسية أخرى من الأغلبية ومن المعارضة، وفق ما ورد في الرسالة.

واعتبرت الرسالة أن هذا إقصاء ممنهج للحزب الاشتراكي الموحد من هذه المحطة، التي كانت فرصة لهم للادلاء بمقترحاتهم أمام مجلس الجهة في موضوع تنمية المدينة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد