رافضون لجواز التلقيح يتهمون الحكومة بالاستفزاز


بديل.أنفو-

عبّر مغاربة رافضون لفرض “جواز التلقيح”، عن استنكارهم لتصريح رئيس الحكومة، وتوجّه هذه الأخيرة، نحو فرض التلقيح بطريقة غير مباشرة، معتبرين أن ذلك يندرج في “خانة استفزاز الأفراد في حرياتهم الأساسية وعلى رأسها حرية الأفراد في رفض تلقي اللقاحات”.

وطالب “اتحاد المغاربة الرافضين لجواز التلقيح”، في بيان، الثلاثاء 7 فبراير الجاري، الحكومة بـ”أن تلتزم حدود عملها التدبير كسلطة تنفيذية معرضة للمحاسبة الشعبية”، وفي الآن ذاته، حمل للنقابات المهنية والعمالية مسؤولية التعاطي بسلبية مع هذا التوجه الخطير الذي لا يُمكن وصفه إلا بأنه استبعاد جديد للأفراد بمبررات، وصفها بـ”المغلوطة علميا ومنطقيا”. 

- إشهار -

وأشار الاتحاد  “على ضرورة رفع حالة الطوارئ الصحية التي لم يعد لها أي مبرر معتبر.. اللهم مزيدا من الإضرار بالوضع الاقتصادي الهش لكثير من الفئات”، وفقا لتعبير بيان صفحة الاتحاد المذكورة. 

ونبه البيان إلى خطورة هذا التوجه الذي وصفه “بالعنيد” و”المستفز” لعموم الموظفين المغاربة، مشيرا إلى أنه “لا يمكن الحجر على قدراتهم الفكرية وقناعاتهم العقلية”. 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد