عمليات الحفر متواصلة لإنقاذ الطفل ريان


كشفت مصادر محلية من إقليم شفشاون لموقع “بديل” أن عمليات الحفر لا زالت متواصلة من أجل إنقاذ الطفل ريان، وقد تستمر لساعات أخرى.

وقامت فرق الوقاية المدنية بتزويد الطفل ريان بالأوكسجين والماء من أجل مساعدته على التنفس بشكل أفضل، داخل البئر الذي يبلغ عمقه 33 مترا.

وعلى خلفية الصور التي تروج بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تفيد بأنه تم إنقاذ الطفل ريان، اتصال موقع “بديل” بمصدر خاص من عين المكان ونفى الخبر، مؤكذا أن عملية الإنقاذ لا زالت مستمرة لحدود الساعة 21:30 من ليلة الأربعاء 02 فبراير الجاري.

وقال المصدر إنه تم الاستعانة بأربعة جرافات تقوم بعملية الحفر بجنبات البئر نظرا لضيقه، الشيء الذي استعصى على فرق الإنقاذ الدخول منه.

- إشهار -

وأشارت ذات المصادر إلى أن عامل إقليم شفشاون حضر لعين المكان لتتبع الأحداث عن كتب، وأعطى تعليماته لفرق الإنقاذ والسلطات المحلية، لتكثيف الجهود وإنقاذ الطفل ريان.

وتداول نشطاء على موقع “الفيسبوك” هاشتاغ “أنقذوا الطفل ريان” على نطاق واسع، مطالبين السلطات بالتدخل بشكل سريع من أجل إنقاذ الطفل البالغ من العمر 5 سنوات.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد