حنان رحاب: مؤتمر الاتحاد الإشتراكي يمر في جو ديموقراطي


بديل.أنفو- تمكن إدريس لشكر من الفوز بولاية ثالثة على رأس حزب الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، بفارق كبير عن أقرب منافسيه، في المؤتمر الذي تتواصل أشغاله ببوزنيقة وفي عدد من المنصات بمختلف الجهات.

وقالت عضوة لجنة رئاسة المؤتمر حنان رحاب إنه يمر في جو ديمقراطي “وبشفافية مطلقة، بدليل السماح للصحافة بتغطية أشغال المؤتمر كاملة”.

وأضافت رحاب في تصريح لموقع “بديل”، “تأكيد وتجديد الثقة في الكاتب الأول الأخ إدريس لشكر، يعد في حد ذاته مصادقة على الخط الذي سار عليه الحزب خلال الخمس سنوات السابقة، وهو ما يتأكد في المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي”.

- إشهار -

وتابعت، “وبالتالي فلا خوف على مستقبل الاتحاد الاشتراكي، الذي يؤكد عبر المؤتمر خياره بالاستمرارية على قاعدة التراكم الإيجابي، وتثمين المكتسبات التنظيمية والسياسية، والبناء عليها من أجل التطوير والانفتاح أكثر على المجتمع”.

وتتواصل أشغال المؤتمر ببوزنيقة حيث يرتقب أن يختتم اليوم الأحد 30 يناير الجاري، من خلال إعلان أعضاء المكتب السياسي والمصادقة على بقية الأوراق والمقررات، بعد أن تم التجديد أمس السبت للكاتب الأول إدريس لشكر لولاية ثالثة.

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد