محمد الريفي ينفي اتهامات شقيقه لزوجته


بديل.أنفو

خرج الفنان محمد الريفي، أمس الإثنين 24 يناير الجاري، عن صمته، وذلك بنشر على خاصية “ستوري” حسابه الرسمي على “إنستغرام”، تدوينة ينفي من خلالها كل الاتهامات التي طالت زوجته عقب خروج توأمه خبير الشعر أحمد الريفي، واتهام زوجته أنها هي التي تقف وراء الحالة المزرية التي وصل لها شقيقه وتوأمه، خاصة أنها تتحكم في كل حسابته على مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق حظرها لإخوانه ولأفراد عائلته من هذه الحسابات الرقمية.

واختار الريفي خاصية “الستوري” على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات ”إنستغرام” من أجل الرد على اتهامات شقيقه، قائلا :”حسبي الله ونعم الوكيل في كل شخص من قريب يحاول تشويه صورة زوجتي المحترمة المصونة لي وقفات معايا كول هذه السنين ومزال واقفة معايا وفي المحنة المرضية ديالي ماتخلاتش عليا جميلك فوق راسي وقفتي معايا بحال الرجال بكيتي وسهرتي وتكرفستي، الوحيدة لي مابعتنيش أنتوما بغيتوني نبيعها هادشي يرضي الله؟”.

- إشهار -

وتابع الفنان :” جا الوقت نرد ليك إعتبارك قدام الله وقدام الناس والله كنكتب هادشي كنبكي بالألم كنموووت مرحمتونيش بغيتو تقتلوني حرااام عليكم”.

يذكر أن خبير الشعر أحمد الريفي، الشقيق التوأم للفنان محمد ريفي، فجر، أمس الإثنين 24 يناير الجاري، عبر خاصية “ستوري” حسابه الرسمي على “إنستغرام”، مجموعة من الحقائق الخاصة بحالة توأمه، وذلك بالكشف عن هوية  الشخص الرئيسي والمسؤول الوحيد عن الوضع الذي وصل له شقيقه الفنان محمد الريفي.

 

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد