سعيد باي يكشف تفاصيل عمله الجديد


بديل.أنفو

كشف الممثل المغربي سعيد باي، اليوم الأربعاء 19 يناير الجاري، في اتصال هاتفي لموقع “بديل”، عن تفاصيل المسلسل السينمائي الجديد “نوبة عشاق”، الذي من المرتقب عرضه في القاعات السينمائية في الأيام المقبلة.

وصرح باي، أنه “تقمص في هذا العمل السينمائي الجديد شخصية “النمس”، مشيرا إلى أن قصة العمل الجديد تناقش قصص تاريخية وقعت أواخر القرن 15”.

وأضاف الفنان في تصريحه، أن “أحداث هذا العمل التي تناقش قصة حب، مأخوذة من القصص والأساطير التاريخية التي اشتهرت بها مدينة فاس، مؤكدا، أن “الفيلم سيعرف حضور مجموعة من الأغاني التراثية منها الموسيقى الغرناطية والأندلسية القديمة”.

- إشهار -

وأشار المتحدث ذاته، “الجميل في الأمر أن هذا الفيلم السينمائي سيجمع ألمع الفنانين المغاربة الذين يمتازون بالحرفية والإبداع “.

وتابع الممثل، أن “الفيلم التاريخي سيعرف حضور مجموعة من الديكورات الجميلة التي تشتهر بها المدينة الحمراء، مراكش، من قماش رائع اعتمده صاحب الفيلم السينمائي في عمله الجديد”.

وزاد قائلا: إن “أحداث العمل الجديد صورت كلها بمراكش”، معبرا عن “متمنياته الكبرى من أن يحصد هذا العمل السينمائي الجديد إعجاب الجمهور المغربي”.

جدير بالذكر أن العمل السينمائي الجديد “نوبة عشاق”، لمخرجه كمال كمال ومنتجه عبد المجيد بلوطي، سيعرف مشاركة وازنة لمجموعة من الممثلات والممثلين المغارية الذين بصموا اسمهم في الساحة الفنية، من أبرزهم: زكرياء لحلو، ادريس الروخ، ربيع القاطي، سناء العلوي، كريم الدكالي.

 

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.