“جودية” تعيد الفنانة نجاة الوافي إلى الأضواء من جديد


بديل.انفو

عبرت الممثلة المغربية نجاة الوافي، أمس الأربعاء 05 يناير الجاري، عن سعادتها الكبيرة في المشاركة في عمل رمضاني جديد بعنوان “جودية” الذي سيرى النور قريبا .

- إشهار -

وأعلنت الوافي عبر حسابها الرسمي على “انستغرام”، عبر منشور، تتحدث فيه عن مدى سعادتها بالاشتغال مع فريق فني الذي وصفته “بالمحترف” حيث علقت قائلة: “جودية… سعيدة جدا بمشاركتي في هذا العمل الجميل الذي سنطل من خلاله على جمهورنا الحبيب خلال شهر رمضان المقبل على قناة الأولى”.

وتابعت الفنانة في نفس التعليق “سعيدة بالاشتغال مع فريق الأحلام بقيادة الرائع خالد النقري والمتميزة حنان رضى. جودية هو مسلسل درامي يعالج مواضيع اجتماعية مختلفة ومتنوعة من قلب المجتمع المغربي، تشرف على إخراجه المخرجة المتمكنة صفاء بركة فيما تعود كتابة السيناريو للسيناريست بشرى ملاك”.

يذكر أن الممثلة المغربية نجاة الوافي، سبق لها أن اتهمت سنة 2019 بـ”الخيانة الزوجية” من طرف زوجها، بعدما أكد الأخير أنها كانت تتواجد رفقة المخرج المغربي سعيد خلاف بنفس الشقة، لتقضي بعدها المحكمة الابتدائية بالدار البيضاء، ببراءة المخرج سعيد خلاف والممثلة نجاة الوافي من تهمة ” الخيانة الزوجية والتحريض على الدعارة”.

 

 

 

- إشهار -

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.