بعد مسيرة حافلة بالفن.. أحمد الحجار يفارق الحياة إثر أزمة قلبية


بديل.آنفو

ودعت الساحة الفنية المصرية، يومه الأربعاء 05 يناير 2022، أحد أبرز نجوم الفن والموسيقى في الوطن العربي أحمد الحجار، عن عمر يناهز 65 عاما.

 

وذكرت مصادر متطابقة، أن الراحل أحمد الحجار توفي عقب إصابته بسكتة قلبية مفاجئة أثناء تواجده بالمنزل.

 

وخلفت الوفاة صدمة جديدة في الوسط الغنائي المصري والعربي لما قدمه من عطاء في الفن والطرب العربي الأصيل، حيث نشأ فى عائلة فنية لأب مطرب وملحن هو “إبراهيم الحجار”، وهو شقيق الفنان الكبير على الحجار.

 

- إشهار -

ونعت وزيرة الثقافة المصرية إيناس عبد الدايم الفنان الراحل، واعتبرت أن “الموسيقى العربية فقدت نجمًا لامعًا تميز بصوت أصيل وإحساس مرهف.”

 

وأصدر الراحل ألبوماتٍ غنائية عديدة منها “ولا عمري”، و”اتمنيت”، وغنّى من ألحانه، الفنانون: أنغام، مدحت صالح، علاء عبد الخالق، هشام عباس وأنوشكا، ومن آخر ما قدمه الراحل أغنية “قالوا إيه” من كلماته وتلحينه، وغناها شقيقه علي الحجار والفنان محمد ثروت.

 

وألّف الفنان الراحل الموسيقى لعددٍ من المسرحيات، والأفلام، والمسلسلات الإذاعية والتلفزيونية، ومن أشهر أعماله الموسيقية التي ألّفها للسينما؛ موسيقى وأغاني فيلم “أمريكا شيكا بيكا” من بطولة الفنان محمد فؤاد، الذي نعاه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل واصفًا إياه بـ”الأخ العزيز والإنسان النقي…”

أعجبك المقال؟ شاركه على منصتك المفضلة..
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد